آخر الأخبار

مهام قسم التدقيق والرقابة الداخلية:

هو احد اقسام مديرية البلديات العامة ويتألف من ثلاث شعب وهي:

  1. شعبة التدقيق المستندي والسجلات: تختص بمعاملات الصرف والتي تجري في المديرية وللحسابات (التشغيلية، الاستثمارية، الامانات، الايرادات) من رواتب وساعات اضافية ولجان المشتريات وتصليح (الاليات وصيانة الاجهزة) وكذلك ذرعات العمل للخطة الاستثمارية والامانات.
  2. شعبة متابعة تقارير ديوان الرقابة المالية: متابعة تقارير ديوان الرقابة المالية الاتحادي من بيانات مالية ونتائج اعمال الرقابة وعقود والتقارير الفصلية والسنوية والزيارات التفتيشية وزيارات التحري فيما يخص المديرية وبلديات محافظة كركوك  ومركز المحافظة وكذلك محاضر اللجان التدقيقية التي فيها جانب مالي واللجان التحقيقية لنفس الغرض.
  3. شعبة تدقيق العقود: تدقيق كافة المعاملات المالية  والتحقق من صحة الوصولات والمعززات والصلاحيات المرافقة لعملية الصرف وكذلك تدقيق مستندات الادخال والاخراج المخزني للموجودات المخزنية وتدقيق موازين المراجعة الشهرية والختامي والجداول الملحقة به.