آخر الأخبار

المهام الرئيسية لشعبة ادارة الجودة هي تطبيق نظام ادارة الجودة في المديرية ومتابعة والحصول على شهادة الايزو 9001 وذلك حسب بنود المواصفة الدولية ايزو 9001-2015 من خلال :

1- توثيق نظام ادارة الجودة من خلال كتابة التعليمات والاجراءات للعمليات التي تجري في المديرية وارشفته الكترونيا وورقياً .

2- اعداد دليل الاستمارات والسيطرة على الترميز والتعديل والتحديث من خلال استمارة (طلب تعديل او الغاء ) وعمليات التدقيق الداخلي التي تتم سنويا على اقسام المديرية .

3- اجراء عمليات التدقيق الداخلي على جميع الاجراءات المتبعة واتخاذ الاجراءات التصحيحية في النظام .

4- تفعيل الاستبيانات السنوية (استبيان رضا الزبون الداخلي واستبيان رضا المتعاملين)للأستفادة منها من خلال عملية التغذية الراجعة .

5- تقديم الدراسات والمقترحات لتحسين الاداء وبمشاركة الفرق واللجان المختصة